U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

محمد منير يثير غضب الزملكاوية ...والسبب الاهلي؟

أثار الفنان محمد منير الملقب بـ"الملك"، والذي يشجع نادي الزمالك كروياً جدل واضح خلال الساعات الماضية بعد إعلانه في تصريحات له ببرنامج تلفزيوني تراجعه عن تشجيع فريق الزمالك المصري.

محمد منير
محمد منير يثير غضب الزملكاوية ...والسبب الاهلي؟

ونشر النادي الأهلي الغريم التقليدي للنادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على "تويتر" صورة للفنان محمد منير وهو يقوم بالتوقيع على قميص النادي الاهلى.

وعليق قائلن: "إلى أبنائي كل اللاعبين.. محبتي لكم إلى الأبد، وتسقط العنصرية... محمد منير".

وعلق الزمالك المصري، على تصريحات الفان محمد منير التي أدلى بها بشأن تراجعه عن تشجيع النادى الملكى.

وقال الحساب الرسمي للنادي الملكي في تغريدة على حسابه الرسمي بـ"تويتر"، "الملك الحقيقي ليس صائدا للمجد، المشجع المخلص هو الملك الحقيقي".

ونشر الزمالك تغريدته بجانب صورة للعبة الشطرنج تشير إلى وفاة الملك على يد احد الجندي مرسوم عليه ألوان الزمالك، قاصدا بذلك الفنان محمد منير.

وكان المعروف عن المطرب محمد منير، منذ بداياته أنه من محبى النادي الملكي ومشجع له، ودائما ما يقترن اسمه الفنان بالنادي الأبيض.

وكان هذا التصريح بمثابة صدمة كبيرة لجماهير القلعة البيضاء وتسبب في غضب الكثير منهم، وزاد من الغضب بعد نشر صور "الكينج"، "الملك"، وهو يوقع على الفانلة الحمراء، وعلى الفور قام البعض بمهاجمته لأنه من كبار مشجعي نادى القلعة البيضاء.

وتراجع الفنان محمد منير عن تشجيعه لنادي الزمالك، قائلا: "كنت زملكاوي ولكن الآن أحب لاعبي النادي الأهلي، وكتبت على تويتر أثناء مشاركة النادي في كأس العالم للأندية وقلت إنه يجب على كل مصري أن يشجع فريق الأهلي أمام بايرن ميونخ على الرغم من أنني أشجع فريق بايرن ميونخ بشدة".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة