U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

سقوط عمرو دياب من علي المسرح أمام الجمهور

تعرض النجم الكبير الهضبة عمرو دياب لموقف محرج، بعد سقوطه من على المسرح أمام الجمهور. وهذا ما جعل النجم عمرو دياب يشعل بالقلق والإحراج. وتصدر هذا الموقف مواقع البحث ومواقع التواصل الأجتماعي وأصبح هذا الموقف تريند عبر تويتر. 

سقوط عمرو دياب من علي المسرح أمام الجمهور
سقوط عمرو دياب من علي المسرح أمام الجمهور

وسنعرض لكم أبرز المواقف المحرجة في مسيرة الهضبة عمرو دياب

سقوط الهضبة عمرو دياب من المسرح

أثناء إحياء إحدى حفلاته في  أحد الفنادق الكبرى والتابع لشركة عقارية كبيرة وكانت المناسبة تدشين مشروع جديد للشركة بالقاهرة. واثناء الحفل سقط الهضبة عمرو دياب من علي خشبة المسرح. وذلك أثناء تأدية أغنيته الجديدة " يا انا يا لأ " ويرجع السبب  في سقوط الهضبة عمرو دياب إلي أن أرضية المسرح كانت مبتله. وقد أصيب بكدمه بسيطة في القدم. وسرعان ما قام الهضبة وطمأن جمهوره سريعا  أثناء غنائه " عادي عادي".

دخول الزهور في عين عمرو دياب في لبنان

موقف محرج آخر تعرض له الهضبة عمرو دياب وذلك أثناء إحيائه لحف كبير في لبنان. واثناء تقديمه أغنية " شوقنا " قام أحد الجمهور بتحية النجم عمرو دياب بقذفه بالزهور بشكل متواصل، وأدا ذلك الي دخول الزهور في عينه اليمنى مما اضطره لتوقف الموسيقي نهائيا عن العزف وعلق عمرو دياب ووجه حديثه للشخص الذي القى الزهور وقال له " إيه يا كابتن هو أنت حد مسلطك عليا؟ " 


 

أزمة أغنية " قال فاكرينك " 

من الامور المحرجة والتي تعرض لها الهضبة عمرو دياب أيضا عندما كان يحيي حفلة وطلب من أحد الجمهور ان يغني  أغنية "  قال فاكرينك " والتي حدثت بسببها أزمة بين الهضبة عمرو دياب والمؤلف بهاء الدين محمد  ومع إلحاح المشجع  علي عمرو دياب لغناء " قال فاكرينك " كان رد عمرو دياب قاسي جدا  وقال له  " والله ما هغنيها لو حتي قعدت 10 سنة تطلبها مش هغنيها ، وانت مش هتمشيني علي مزاجك انا مش عايزه ولو كنت عايزها كنت نزلتها في الألبوم، ولو مش عاجبك متسمعنيش تاني ، أنت غريب اوي .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة