U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

واقعة تحرش رجل بطفلة في المعادي وكشفه بإحدى كاميرات المراقبة

واقعة تحرش رجل بطفلة حادثة اشعلت غضب الشعب المصري على مواقع وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام في الساعات القليلة الماضية, حيث قامت إحدى السيدات برفع فيديو فاضح لأحد أشخاص مدينة المعادي بالقاهرة وهو يتحرش بطفلة صغيرة وذلك بعد أن استدرجها إلى داخل العمارة وتمكنت الطفلة من الهروب سريعاً منه, وقامت هذه السيدة بالخروج من المنزل وضبط المتحرش ومواجهته بقوة وشجاعه.

واقعة تحرش رجل بطفلة في المعادي وكشفه بإحدى كاميرات المراقبة
 واقعة تحرش رجل بطفلة في المعادي وكشفه بإحدى كاميرات المراقبة


وقد انكر المتهم في واقعة تحرش رجل بطفلة هذا بشدة ولكن الستر لن يدوم طويلاً وفَضح المتحرش وذلك بإثبات كاميرات المراقبة التي قامت بتصوير هذا المتحرش وهذه الواقعة؛ ولكنه تمكن من الهرب منها!

أثار مقطع واقعة تحرش رجل بطفلة غضب عارم على مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية ومطالبة صارمة بضرورة القبض على متحرش الأطفال وينال عقوبته جزاء فعلته هذه ليكون عبرة لمن يتجرأ على مثل هذه الأفعال...

وبعد أن ساهمت كاميرا المراقبة في إثبات واقعة تحرش رجل بطفلة وكشف الجريمة وبمساعدة بعض رجال الأمن وتحديد صورة وهوية هذا المتحرش تمكنت الأجهزة الأمنية بالقبض عليه.

وأقرت بعض الأجهزة الأمنية أنه قد يكون عقوبة ومدة الحبس سوف لا تقل عن سنة وذلك مع دفع غرامة لا تقل عن خمسة الآف جنيه أو لا تزيد عن عشرة الآف جنيه, وذلك بالرغم من تداول أخبار عن أنه تم الإفراج عنه مما أثار الغضب أكثر.

وقام معظم الناس بالغضب من تلك السيدة لأنها قامت بفضح رجل التحرش بطفلة بدلاً من التسترعليه! ومنهم مدير العمل حيث أثبتت التحريات أن المكان ليس بشقة سكنيه كما ستشعر في الفيديو المعروض ولكنه معمل تحاليل وهذه السيدة تعمل هنا وقال لها هذا المدير أنه كان لا داعي للفضائح وكان يمكنهما الإبلاغ عنه وبالدليل لكنها بررت ذلك بأنها تخاف على بناتها وأخواتها من أمثال هذا الرجل ويجب أن يُفضح ليكون عبره لمن مثله وأنها غير نادمة أبداً على هذا.

التشهير بالمتحرش في حادث تحرش رجل بطفلة  أقل عقوبة لهذه الجريمة حيث أن أثر الاعتداء على المجني عليها قد يبقى عليها طوال عمرها لذلك يجب أن يوصم المتحرش بالعار ويُفضح, وكان هذا رد فعل بعض المشاهير على صفحاتهم الخاصة بموقع التواصل تويتر

وأشهر هذه التغريدات كانت للفنان محمد هنيدي الذي قال بالنص "بعض الأشخاص بيتكلموا عن الستر في جريمة مرعبة زي التحرش بطفله..بس المعصية دي ما بتأذيش حد أما التحرش بطفلة ده جريمة..جريمة في أي دين وجريمة في أي قانون.. جريمة لازم صاحبها يتعاقب عليها"

ويعتبر هذا أفضل رد حاسم لمن يظن أن الشخص قد فُضح وأن السيدة أخطاءت في حقه ولكن الحقيقة أن هذه السيدة كانت بطلة اليوم...

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة