U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

" شكراً كده للي سابنا " عمرو دياب يطبق أغنيته الجديدة بصورته مع فتاة تثير الجدل

 بعد طرح الفنان عمرو دياب أحدث ألبوماته "يا أنا يا لا " يظهر الفنان عمرو دياب مع صورة فتاة جديدة تحتضنه وتثير الجدل... وهذا ما أحدث تساؤلات كثيرة في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي حول من هي هذه الفتاة؟ وما طبيعة العلاقة بينهم؟



ومع ظهور آخر أغنية في ألبومه الجديد "شكراً" (من كلمات: تامر حسين, وألحان: عزيز الشافعي, توزيع: وسام عبدالمنعم) التى قال الكثيرون أنه يقصد بها دينا الشربيني خاصة بعد انفصالهما وقد علق متابعينه بكلمة (مبيضيعش وقت)

وهناك أراء بأنها من متابعينه وقد تم التقاط الصورة في دبي بعد آخر حفلات الفنان, حيث كان يعتقد متابعينه أنها حبيبته الجديدة بعد انفصاله عن دينا الشربيني, ويعتقد آخرون أنها موديل أحدث كليباته

ومع ظهور هذا الجدل الكبير وضح الفنان عمرو دياب عبر حسابه على الانستغرام أن هذه الصور تم التقاتها أثناء تصوير إعلان عن عطره الجديد والذي سيصدر قريباً خلال هذا الشهر

وأوضح أيضاً أن إنجي كيوان هي صاحبة الصور وتظهر فى الإعلان الجديد كموديل وهي مذيعة مصرية شاركت فى تقديم برنامج " قعدة رجالة".

وقد ردت إنجي كيوان بطريقة غير مباشرة على هذه التساؤلات الكثيرة وذلك عبر نشر صور حديثة مع طفلها, أيضاً تحرص على نشر صور زوجها وطفلها باستمرار وقد لاقت هذه الصور إعجاباً كبيراً من متابعينها.

وقد التقت الإعلامية بسمة وهبه في الإمارات بمدينة دبي بالفنان عمرو دياب مؤخراً وشاركت هذا اللقاء بفيديو عبر حسابها الخاص على الانستغرام معبرة عن حبها الشديد وامتنانها لهذه الصدفة الجميلة للهضبة عمرو دياب مضيفة أن سبب انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني هو الحسد فقط!

وقالت عمرو دياب فنان عظيم غير أناني أو مغرور وودود ودينا الشربيني أيضاً لطيفة وجميله ولا يعيبهم شئ وقالت أيضاً أننا من نجعل الأمور بينهم تسوء يوماً بعد يوم

وكل هذا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بينما على عكس ذلك, الهضبة عمرو دياب يعيد بناء علاقته مع أبنائه ويهتم بعمله فقط وهو ما قد ظهر عليه عندما بدأ مؤخرا بمتابعه أبنائه على الانستغرام وهو ما كان يرفضه قبل ذلك, خاصة وبعد نجاح أخر حفلاته وألبومه الذي قد لاقى نجاحاً كبيرا في أيام قليلة والذي قد تصدر قائمة المبيعات الأعلى في  الوطن العربي بعد طرحه فى المتجر الالكتروني العالمي, واستعداده لطرح عطره الجديد.

 

بقلمي/ أميمه علاء

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة