U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

النجم أحمد العوضي والفرق بين دوره في مسلسل الإختيار ومسلسل شديد الخطورة

نجاح كبير قد حققه الفنان أحمد العوضي مؤخرا في ساحة الفن خاصة بعد إثارة ضجة عن دوره في مسلسل "الاختيار" بدور هشام عشماوي.

وهو دور مختلف ظهر فيه الفنان أحمد العوضي وأتقنه حيث قد لاقى تفاعل كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وغيرهم على المستوى الفني بشكل عام.

ولم تتوقف ضجة أحمد العوضي عند هذا فقط... بل شارك مباشرة في عمل مختلف من نوعه حيث انتقل إلى بطولة مسلسل "شديد الخطورة ".

 مع مشاركة الفنانة ريم مصطفى وبعض الفنانين والذي يعتبر أول مسلسل من إنتاج منصة إلكترونية مصرية Watch it.

مسلسل الإختيار, مسلسل شديد الخطورة, احمد العوضي, ياسمين عبدالعزيز

وهو مسلسل يحمل فكرة عن خطورة الأمر المتعلق بالهاكرز وحرب المعلومات والجيل الخامس وغيره. ويتميز المسلسل ببعض الأكشن والإثارة والتشويق.

 وقد ظهر فيه الفنان أحمد العوضي بمظهر مختلفاً تماماً عن دوره في مسلسل الأختيار والذي كان يتميز بجمود في شخصيته والحدة والصرامة مقارنة بمسلسل شديد الخطورة.

وساعده في الاختلاف حرصه المستمر على تناول الأغذية الصحية والتمرن في الجيم بشكل يومي..

وكان من أسباب مشاركة الفنان أحمد العوضي في بطولة مسلسل "شديد الخطورة" هو إيمانه بنجاح المنصات الإلكترونيه .

ويرى في ذلك المستقبل القادم للفن ولمتابعة الأعمال الفنية خاصة بعد ظهور فيرس كورونا وفترات الحجر الصحي وغيرها.

 فقد لاقت المنصات الإلكترونية اهتماماً كبيراً بين المشاهدين وهي لا تقل من السينما أو غير ذلك بل على النقيض فهي تُيسر متابعة الأعمال الفنية دون مشقة دور السينما.

 وذلك باشتراك شهري رمزي ويمكنك المتابعة في أي وقت أو أي مكان على هاتفك أو غيره.

 ذلك بالإضافة لقلة عدد الحلقات وقلة المنافسين على مدار شهر كامل أو وقت محدد فيحصل المشاهد على الدراما ومضمونها وأحداث الحبكة وردود الأفعال فقط في الوقت الذي يختاره دون تقييدات.. وبعد نجاح العملين مؤخرا وصعود الفنان أحمد العوضي تريندات مواقع التواصل الإجتماعي .

أضاف أن سبب كل نجاح في حياته هي زوجته الفنانه ياسمين عبد العزيز حيث قال أننا ندعم بعضنا البعض باستمرار، وأنها هي من تدعمني أكثر وتفرح بنجاحي دوماً وتهنئني على نجاحٍ يلو الآخر.

 فليس من الضروري أن يكون الرجل هو داعم المرأة والسند دوماً على العكس فهي تعبتر أكبر الداعمين له خصوصاً في وجود الحب بينهم وهذا ما حدث بعد مسلسل الاختيار ومسلسل شديد الخطورة.

 وليس فقط وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة بل أنه وراء كل عظيم شريك عظيم, ياسمين عبد العزيز أيضاً تلقى الاهتمام المتبادل من أحمد العوضي والدعم المستمر وأنه حقاً العوض من الله بالنسبة لها وهي وجه الخير على أحمد العوضي مثلما قال, 

ويتمنى الشريكان المشاركة في بطولة عمل واحد, وقال العوضي أنها فكرة واتمنى أن تحدث ولكن نحن لا نخطط لها في هذه الفترة حيث قد لا يكون لهذا مجال على أرض الواقع فإن ما يشغل الشريكان في الفترة الحالية هو تقديم الدعم لبعضهم البعض.

 وقد أوضح الفنان أحمد العوضي نظرته عن ياسمين عبد العزيز حيث أنه قال "الحب بيننا بدأ مع مسلسل لآخر نفس" ودون ذلك اعترف الفنان بحبه لياسمين عبدالعزيز كفنانة مصرية ناجحة حتى قبل العمل معها وهو يعتبرها أفضل ممثلة من وجهة نظره مقارنة بممثلات عالمية..

 وذلك على الرغم أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تبلغ من العمر 40 عاماً بينما يصغرها هو بعشر سنوات ولم يكن هذا عائقاً أبداً بينهما وذلك بسبب التفاهم والحب والتربية الجيدة التي لاقاها الفنان أحمد العوضي من والده حتى بعد وفاة والدته الأمر الذي جعله أقوى وأكثر تفاهم وجرأة واتزان. 

وصرح أحمد العوضي أنه سوف يسمي أول مولود له باسم "موسى" على اسم طفل سوري الجنسية تعرف عليه أثناء كواليس مسلسل "الاختيار" وتعلق به تعلقاً شديداً وذلك رغم قلة التواصل الفترة الحالية. 

وأخيراً يضيف الفنان أحمد العوضي أنه لا يهتم أبداً بوسائل التواصل الاجتماعي ولا يرى ردود أفعال الناس عنه.

حيث أن لمواقع التواصل الاجتماعي إيجابياته وسلبياته وهو يتجاهل السلبيات ويستفيد قدر المستطاع من الإيجابيات ويؤمن بقدرة وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق للعمل الفنى .

وانتشاره ووصوله للجماهير والتريندات في فترة صغيرة ولكنه يتجاهل ما دون ذلك..

 بقلمي/ أميمه علاء

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة