U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

احمد ونهي حديث السوشيال ميديا بسبب الفيديوهات الخادشة علي اليوتيوب

 انتشر سريعاً على مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن أحمد ونهى وعن امتلاكهم لقناة يوتيوب تعرض محتوى لا يليق بقيم وعادات المجتمع المصري وسط حالة من الغضب الشديد لأهالى المحافظة.

أحمد ونهى


أحمد ونهى شاب وفتاة مصريان- من مدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة, يمتلكان قناة يوتيوب والتى يتجاوز عدد مشاهداتها ما يقارب 150 ألف مشاهد, ذلك رغم البساطة الشديدة الواضحة على قائمين تلك القناة.

وتتضح هذه البساطة من خلال ملابس أصحاب القناة وطريقة كلامهم التى تفتقر إلى أي حوار غير مبتذل وطريقة أداء عادية ومعدات تصوير غير عالية الجودة, ويتضح جداً أن القناة قائمة فقط بهدف الربح معتقدين أن بتقديمهم محتوى مثير قد يجذب المشاهدات والمشتركين.

وتحتوى القناة على عدة فيديوهات يظهر فيها أحمد ونهى وشاب آخر بتصوير مشاهدات تثير الغرائز بشكل صريح غير مكترثين بمجتمعهم أو بدينهم أو بالعادات والتقاليد.

 وظهور الفتاة "نهى" بملابس المنزل الذي قد فسره بعض الناس على أنه متاجرة بجسد الفتاة وعدم احترام للحجاب الذي ترتديه مما أثار انتقاد المجتمع المصري لتلك المشاهد.

وقد قام أحد سكان محافظة البحيرة بخطوة مناسبة ضد تلك الفيديوهات حيث قدم بلاغ إلى مباحث الأنترنت آملاً في إغلاق تلك القناة ودفعه لذلك خوفه على أولاده عند رؤيتهم مثل هذه القنوات على اليوتيوب وشعوره بالخجل لرؤيته مثل تلك الاخبار, متمنياً الوصول لأحمد ونهى وتوعيتهم بما في ذلك.

بقلمي/ أميمه علاء

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة