U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

النجمة ميمي جمال تعتزل الفن نهائياً تعرفوا علي السبب وراء اعتزالها

 اعتزلت الفنانة ميمي جمال رسمياً عن الفن قبل عدة أيام, حيث ظلت ما يقرب العام ونصف مبتعدة عن العمل تماما, وتكشف الفنانة ميمي جمال أن السبب الحقيقي وراء اعتزالها الفن نهائياً هو تأثرها النفسي بسبب وفاة زوجها وعشرة عمرها الفنان حسن مصطفى حيث أتمت ما يقرب الأربعون عاماً متزوجه منه.

ميمي جمال


وأوضحت الفنانة ميمي جمال أنها فعلت كل ما يحلو في حياتها حيث جعلها الفن تتقمص العديد من الشخصيات المميزة التي قد عاشتها خلال مسيرتها الفنية أبرزهم دورها في مسلسل "الباطنية" و"عائلة الحاج متولي" ولم يعطلها العمل عن أي شئ حيث كانت تعيش حياة سعيدة وأنجبت أبنائها أثناء ذلك مضيفة أن والدتها كانت تساعدها كثيراً في تربيتهم ورعايتهم.

ومع ظهور إشاعات في الآونة الأخيرة عن أن الفنانة تعيش حالة من الوحدة وتعاني من هجر أبنائها لها وشائعات كثيرة حول خلافات معهم وأنها تعاني من ذلك, وقد أوضحت الفنانة أنها تشعر باستياء وغضب بسبب كل تلك الإشاعات من حيث هجرهم وسوء معاملتهم وأن هي من تزورهم في منازلهم.

وقد اعتقد أبنائها أن هي التي أشاعت تلك الأخبار وقاموا بمعاتبها لذلك أوضحت أن تلك إشاعات عنها غير صحيحة ولا يوجد خلافات بينهما وعلاقتها بهم جيدة تماما وتنفي كل تلك الأخبار الكاذبة.

وكان هذا الحوار عبر مداخلة هاتفية في إحدى البرامج التلفزيونية عبر قناة مشهورة.

 بقلمي/ أميمه علاء

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة