U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

تفاصيل أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل بسبب المخدرات والحشيش

أشتعلت في الساعات الأخيرة أزمة بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل وتابع رواد مواقع التواصل الإجتماعي تبادل الفنانين الأتهامات عبر صفحات السوشيال ميديا، وانتقلت إلي برامج التوك شو.

واشتعلت الحرب بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، حتي أصبحا الأكتر تداولاً علي محركات البحث Google  ومنصات التواصل الإجتماعي، كما أصبح خلافهما الأكثر تداولاً بين برامج التوك شو عبر الفضائيات.

تفاصيل أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل بسبب المخدرات والحشيش

البداية

قامت الفنانة رحاب الجمل بشن هجوم حاد علي فنان دون ذكر أسمه  بسبب حضوره التصوير في حالة سكر وتصرفاته الغير محترمة وذلك حسب كلامها عبر حسابها الشخصي علي موقع الفيس بوك .

وقالت الفنانة رحاب الجمل عبر حسابها " الممثل السكران " واصفة بهذه العبارة الممثل " باسم سمرة " وقالت.. أن الفنان السكران دخل فرح و ضرب زميل له بالكوع ولكن سامحه استعطافاً له، كما قام هذا الممثل السكران قبل هذه الواقعة بشهرين بدخول حفل وشتم وأهان مغنياً شاباً قاصدة " عمرو كمال " لكن تدخل بعض الناس الحضور في الحفل وتم فض الاشتباك لكن الممثل السكران يعتبر هذه ال تصرفات حق مكتسب له.

وقالت الفنانة رحاب الجمل أنها ستقدم بلاغ للنائب العام لرفع الحرج عن زملائها لما بدر من باسم سمرة بالامس عندما دخل بروفة فيلم وهو سكران وكان عايز يلف سيجارة حشيش وبعد اعتراض الموجودين قام بشتم الجميع وتلفظ بأقذر الألفاظ في مكان عام.

وطالبت الفنانة رحاب الجمل تفريغ كاميرات التصوير وأستكملت حديثها وقالت " أنا هربيك "!.

وللتوضيح 

الموقف الاول الذي أشارت اليه الفنانة رحاب الجمل هو خلاف باسم سمرة مع الفنان النجم محمد رمضان بأحد أماكن السهر في القاهرة عندما قام الفنان باسم سمرة بضرب الفنان محمد رمضان بكوعه لكن لم يردعليه الفنان محمد رمضان.

والموقف الآخر الذي أِشارت إليه " رحاب الجمل " هو أحد حفلات نجم المهرجانات " عمرو كمال " وكان باسم سمرة قد سخر منه امام الحضور لكن تدخل الناس وفضوا النزاع قبل ما  يتطور.

 تعليق باسم سمرة

سريعاً وبعد نشر الفنانة رحاب الجمل هذا الكلام عبر حسابها الشخصي بالفيس بوك، قام باسم سمرة بالنشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل " إنستغرام " قائلا " الكلام مش بفلوس يا جملاوي " أشارة الي الفنانة " رحاب الجمل ".

وتطور الأمر ووصل لبرامج التوك شو عندما قامت الفنانة رحاب بعمل مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج " الحكاية " الذي يقدمه علي شاشة MBC مصر، وقالة " أن باسم سمرة دخل البروفة امبارح ومعه حشيش واشار الي الفنان الشاب " أحمد سلطان " وأعطاه الحشيش وقال له  خد لف دي... وأعترض الجميع علي تصرفات باسم سمرة وقولنا له أن دا مينفعش وفيه كاميرات واحنا في مكان عام.

وتابعت .. قمت من جنبه بعد لأن تصرفاته معجبتنيش، وزادت عصبية باسم وقال ازاي تمنعوني أني اشرب حشيش، كمان راح طلب خمرة من الأوتيل، لكن المنتجة رفضت  وكل الحضور رفض تصرفاته وبدأ يشتم ويتلفظ بالفاظ غير لائقة بالام والأب.

بعدها تدخل أمن الأوتيل وأخرجه من المكان، وكان هناك حضور وسأطلب شهادتهم وسأطلب بتفريغ كاميرات الأوتيل.

وتابعت " رحاب " قمت بمغادرة المكان وأنا ابكي بسبب اللي حصل وسألجا للقضاء لأخذ حقوقي في كل ما قام به باسم.

وقام باسم سمرة بعمل اتصال بالبرنامج للرد علي كلام "رحاب الجمل" قائلاً " أنا بستغرب إن الموضوع دا شاغل الناس وقالب الدنيا وهو أبسط من كده".

وتابع باسم كلامه علي " رحاب الجمل " وقال " أن الفنانة اللي قالت الكلام دا  كان عندها سفر يوم 14 يناير وعايزة تخلص تصوير قبل السفر لكن   انا قولت لها استني يومين ثلاثة علشان الفيلم محتاج تظبيط وشغل قبل الانتهاء لكن رفضت، ولما صممت علي سفرها وقالت انا بعتذر عن الفيلم، قلت للمخرج خلاص نجيب واحدة تانية.

وتابع .. انها كان معاه في مسلسل من قبل لكنها طلبت مبلغ كبير، علشان كدا مشوها من المسلسل وهي تفتكر اني انا اللي مشيتها، وعايز امشيها من الفيلم، وانا مش بقول كدا علشان اظهر في دور البرئ انا اقدر اجيب حقي بدراعي، لكن دي ناس عايزة تتشهر علي حساب باسم سمرة.

وتابع باسم سمرة. انا آخر مرة جايبها من القسم علشان نقدر نخلص تصوير واي حد هيتكلم عني  هزعله، وهروح للأستاذ أشرف زكي والقضاء والنقابة.

نقيب الفنانين يضع للخلاف حداً.

أكد اشرف زكي نقيب الممثلين في مصر عبر برنامج " حديث القاهرة " عل قناة القاهرة والناس ، أنه سيقوم بإيقاف اي ممثل يكتب شكوي عبر مواقع التواصل الإجتماعي وما حدث إساءة لمصر وليس لأشخاص بعينهم.

وتابع " أشرف زكي " ان احد أصدقائي قام بارسال ما كتبته الفنانة رحاب الجمل ، وقولت لها ( ان هناك نقابة وعندك كلام قوليه في النقابة واحنا نجيب لك حقك في 5 دقائق ).

وتابع .. أن هذا ما حدث حله التراضي او التحقيق وهو إساءة لفنانين مصر، ونحن منذ سنوات طويلة نسمع عن خلاف بين الممثلين لكن ليس بهذا الشكل، وسأدعوا الأثنين لمقابلتي لأن الأمر يزداد كل ساعة.

قرار الإيقاف

بعد وقت قصير من مادخلة نقيب الممثلين "أشرف زكي " ببرنامج حديث القاهرة، أعلنت نقابة المهن التمثيلية إيقاف كلاً من باسم سمرة ورحاب الجمل من مزاولة مهنة التمثيل علي خلاف الأزمة التي أثارتها رحاب الجمل مؤخراً.

وأكد " أشرف زكي " أنه سيتم التحقيق في الواقعة خلال 24 ساعة وسيتم تفريغ الكاميرات لمرفة المخطأ.

وعلقت رحاب الجمل علي قرار النقابة وقالت " كل الشكر والتقدير لنقابة المهن التمثيلية والدكتور أشرف زكي رئيس النقابة لحرصه علي مصلحة الفن والفنانين، وانا أثق في النقابة أنها ستتخذ اللأزم .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة