U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

فتاة أوسيم تروي تفاصيل اعتداء سائق توكتوك عليها

قرر سائق توك توك الأنتقام من " منال حماد " الفتاة الجميلة التي تبلغ من العمر 21 عاماً وذلك بسبب تكرار رفضها بالجواز منه، فقام المجرم بتسديد ضربة موجعة لها بأستخدام السلاح الابيض " كتر " مما أحدث قطعاً بالغاً في وجهها وذلك لتشويهها، لكي لا تتمكن من الزواج بغيره.

فتاة أوسيم تروي تفاصيل اعتداء سائق توكتوك عليها

وهذه تفاصيل الواقعة :

قالت منال أن المتهم كان دائما يطاردني بعد أن تم رفضه أكثر من مرة من قبل أسرتي، واكن دائما ما يهددني بالقتل بسبب رفضي أنا وأسرتي له ، ويوم الواقعة قام المتهم بالاعتداء عليا بالسلاح الابيض " الكتر " وأصابني في وجهي وفي جسدي بعدة طعنات.

وأضافت " منال " بعد أن تمت خطبتي كان المتهم يطارد خطيبي ويحكي له بكلام وألفاظ خارجه عني وعن سمعتي، وذلك لكي يتركني وتم التبليغ عنه وتحرير محضر ضده بعد تكرار التهديد لها ولخطيبها وأخوتها بالمنزل.

وتابعت " منال " حديثها : أن المتهم قابلها هي وأختها يوم الواقعة وهددها أن لم تتنازل عن المحضر سيقتلها ، ثم قام بإخراج " كتر " وتوجيه طعنات في وجهها ورقبتها وفر هارباً.

وكشف التقرير الطبي بمستشفي أوسيم المركزي أن " منال " أصيبت بجرحين قطعيين في وجهها وجرح آخر في رقبتها، وستيم عمل الأسعافات لإنقاذها.

وطلبت النيابة العامة من ولي أمر المتهم وولي أمر الفتاة سماع شهادتهم حول الحادث، في الوقت الذي تمكنت فيه أجهزة أمن مركز شرطة أوسيم التابع لمحافظة الجيزة من ضبط عاطل لأتهامه بالتعدي علي فتاة بسلاح ابيض في الشارع لرفضها الزواج منه .

وتم القبض علي المتهم بعد إعداد الأكمنة اللأزمة وتم أقتياد المتهم لديون المركز، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة