U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

هاشتاج العنود تخلع الحجاب يتصدر تويتر ومواقع التواصل الإجتماعي

هاشتاج العنود تخلع الحجاب يتصدر تويتر ومواقع التواصل الإجتماعي
 تصدر اليوم الأربعاء الموافق 20 يناير 2021 هاشتاق #العنود_عبدالله_تخلع_الحجاب 
موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج  وتداول الهاشتاق الآلاف من المغردين .

والسبب في إطلاق المغردون لهاشتاق #العنود_عبدالله_تخلع_الحجاب بعد أن قامت النجمة السعودية المشهورة بعرض مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات، وقد ظهرت بالفيديو دون ارتداء طرحة والتي اعتاد متابعيها علي رؤيتها بالحجاب في جميع اعمالها.

وعبر المتابعون عن غضبهم من رؤية المقطع للفنانة السعودية العنود عبدالله، وأعتبروا ان هذا الفعل يفعله كل المشاهير وذلك بهدف تحقيق مزيد من الشهرة علي حسب المبادئ والأخلاق.

وعن الفيديو المثير للجدل، ظهرت النجمة العنود عبدالله في الفيديو وهي تسرح شعرها وقالت : نفس شكلي لكن بدون حجاب، وقالت أيضا " شعري لونه فاتح يارب يكون عجبكم مظهري الجديد"

وتابعت النجمة العنود عبدالله ورداً علي تساؤلات الجمهور عبر تطبيق سناب شات قائلة " انها كانت ترتدي الحجاب طوال الفترة الماضية أحتراماً لجمهورها وللجميع، لكنني قررت خلع الحجاب الفترة القادمة.

وقالت أيضا العنود عبدالله انها تري شكلها بلا حجاب أفضل وأنها كانت  تلبس الحجاب لكن دون أقتناع، وفجرت هذه التصريحات موجه من الغضب من كل المتابعين عبر منصات التواصل الإجتماعي، والسبب تكرار هذه المواقف من المشاهير .

وتعد العنود عبدالله من أبرز نجمات المملكة العربية السعودية ولها الآلاف المتابعين علي سناب شات من السعودية ومن مختلف الدول الخليجية والعربية، وتعمل في نشر الإعلانات التجارية يومياً عبر حسابها في السناب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة