U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

نجمات مصريات يمتلكن طائرات .. بينهما راقصة

كانت النجمات قديماً احلامهن أن يمتكلن فيلا فاخرة أو حتي سيارة غالية الثمن، حتي تثبت وتبرهن عن شهرتها ونجوميتها.

تغيرت الأحلام بتطور الاحداث ومرور الزمن واصبح حلم كل فنانة ونجمة مشهورة هي امتلاك طائرة خاصة، نعم كما سمعتم طائرة. 

فهناك العديد من نجمات السينما في الوطن العربي يمتكلون طائرات خاصة، وإليكم تقرير عن هؤلاء النجمات :

نجمات مصريات يمتلكن طائرات .. بينهما راقصة

1- الفنانة الكبيرة إسعاد يونس

عملت الفنانة إسعاد يونس في التمثيل ولها العديد من الأدوار والافلام، وكما عملت أيضا في الإنتاج، وانتجت العديد من الاعمال الفنية، ومؤخراً انتقلت الي تقديم البرامج ، وهي مقدمة البرنامج الشهير " صاحبة السعادة " وتعتبر الفنانة إسعاد يونس أول فنانة تمتلك طائرة خاصة حيث أهداها لها زوجها ورجل الأعمال " علاء الخواجة " .

2- الفنانة سمية الخشاب

فنانة مصرية من مواليد الأسكندرية، لها العديد من الافلام والمسلسلات، كما قدمت أيضا بعض الأغاني المصورة والألبومات، وتزوجت سمية الخشاب من رجل الأعمال السعودي " سعود فرحان " والذي قام بإهدائها طائرة خاصة كانت تسافر بها له في لندن محل إقامته.

3- الفنانة والراقصة دينا

ولدت دينا في مدينة روما بإيطاليا، وجاءت إلي مصر وتعلمت الرقص وهي في عمر الخامسة عشر وأصبحت أشهر راقصة في مصر والوطن العربي في فترة قصيرة، وبدأت مسيرتها الفنية وقامت بالتمثيل في أكثر من عمل فني، وتزوجت برجل الأعمال المصري " حسام أبو الفتوح " وكان شرطها للزواج به هي أن يقدم لها طائرة خاصة حتي تستطيع السفر بها وإقامة حفلات الرقص خارج مصر، وبالفعل قدم لها رجل الأعمال المصري طائرة خاصة لها.

4- الفنانة الكبيرة " إلهام شاهين "

من أشهر النجمات المصريات علي الإطلاق النجمة الكبيرة إلهام شاهين والتي برعت في كل الأدوار التي قامت بتمثيلها، وهي من النجمات التي تمتلك طائرة خاصة بها والتي أهداها لها رجل الأعمال " رامي لكح " حتي تستطيع التنقل بها داخل وخارج مصر.

5- النجمة شريهان

النجمة شريهان بدأت التمثيل من سن 4 سنوات فقط حيث قامت بتقديم الاستعراضات والأفلام والمسرحيات، لكن اعتزلت الفنانة شريهان التمثيل في عام 2002 بسبب مرضها، وفي عام 2017 قامت بالرجوع للساحة الفنية مرة أخرى وتزوجت من رجل الأعمال " علاء الخواجة " زوج الفنانة إسعاد يونس وقام بتقديم طائرة خاصة لها أيضا وجعلها تحت تصرفها .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة