U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

بالصور تورتة عيد ميلاد نادي الجزيرة التي أغضبت المصريين ..التفاصيل

أزمة كبيرة فجرتها عضوات نادي الجزيرة صباح يوم الاثنين، وذلك عد نشر صور لتورتة عيد ملاد وحلوى علي شكل أعضاء تناسلية ذكورية وأنثوية، وذلك خلال احتفالهن عيد ميلاد إحداهن، وانتشرت الصور علي مواقع التواصل الإجتماعي وأثارات غضب كبير من المتابعين.

بالصور تورتة عيد ميلاد نادي الجزيرة التي أغضت المصريين ..

تحرك رسمي بسب صور حلوى وتورتة عيد الميلاد بنادي الجزيرة

قام الدكتور " أشرف صبحي علي الفور بتشكيل لجنة للتحقيق في واقعة صور الحلوى وتورته عيد الميلاد نادي الجزيرة.

وأستنكر الوزير أشرف صحي وزير الشباب والرياضة، الواقعة، وما فعلته العضوات في نادي الجزيرة والذي يعد من أكبر الأندية الإجتماعية في مصر.

وقامت أجهزة الشرطة علي الفوربتحديد هوية 3 من العضوات المشاركات في عيد الميلاد بنادي الجزيرة  وتم إلقاء القبض علي صانعة الحلوى الجنسية.

 وتمكنت أجهزة الشرطة المصرية من إلقاء القض علي صانعة الحلوي الجنسية بنادي الجزيرة في منزلها بجاردن سيتي، وأكدت أنها صنعت الحلوى بناءاً علي طلب العضوات بنادي الجزيرة والمشاركين في عيد الميلاد، بعد أن قاموا بارسال صور لها عر تطبيق الواتس آب لتصنع لهم أشكال شبيهه بها.

شطب عضوات صور عيد ميلاد نادي الجزيرة

قرر رئيس نادي الجزيرة " عمرو جزارين " شطب عضوات النادي المشاركين في أزمة صور التورتة والحلوي الجنسية بعيد ميلاد نادي الجزيرة.

وأكد مصدر من داخل النادي أن الإدارة كانت تعلم الواقعة وقت حدوثها في النادي، وأنهم تلقوا شكاوى من الأعضاء بسبب تأذيهم من ما يحدث.

وأكد عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة، أن نادي الجزيرة يلتزم بالتقاليد والأعراف، ويحترم المجتمع بشكل كبير، ولذلك قررنا وشكل نهائي شطب العضوات المشاركات في أزمة تورتة عيد ميلاد نادي الجزيرة بشكل نهائي.

صور تورت عيد ميلاد نادي الجزيرة

كانت الواقعة بعد أن أنتشرت صور لحلوى وتورتة بأشكال تناسلية وجنسية  علي مواقع التواصل الأجتماعي، وذلك أثناء احتفال بعض عضوات نادي الجزيرة بعيد ميلاد إحدى العضوات ويتناولن حلويات علي شكل أعضاء تناسلية للنساء والرجال، و2تورتة كبير واحدة علي شكل الجزء العلوي لجسد الرجل، والثانية للجزء العلوي لجسد المرأة

في ظاهرة غرية وبعيدة عن العادات والتقاليد للمجتمع المصري وهذا ما أغضب كل من شاهد الصور من رواد مواقع التواصل الأجتماعي.

واليكم بعض الصور من فضيحة نادي الجزيرة






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة