U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

تعرفي علي السر في رشاقة الفتيات الكوريات

عرفت المرأة الكورية بجسمها الرشيق رغم قصر قامتها، بل تميزت المرأة الكورية أنها المرأة الأكثر رئاقة في قارة أسيا، ومن أكثر النساء رشاقة علي مستوي العالم. لكن ما هو سر رشاقة الكوريات؟ 
تعرفي علي السر في رشاقة الفتيات الكوريات

للمرأة الكورية طقوس للمحافظة علي رشاقتها، وفي هذه المقالة سنقدم لكِ أهم النصائح والطرق والخطوات للحصول علي جسم مثالي ورشيق كالكوريات في 5 خطوات فقط.

أولا : تحديد الوزن الذي ترغبين في إنقاصه


قبل اتباع أي نظام غذائي أو حمية غذائية يجب اولا تحديد الوزن الذي ترغبين في إنقاصه، وتحديد المدة اللازمة لإنقاص هذا الوزن.

ثانياً : حمل الماء في كل مكان


دائما ما نرى الكوريات يحملن زجاجات المياة معهم في كل مكان، فشرب الماء فكرة جيدة تحافظ علي الجسم رطب، كما أن الماء يسهل من عملية فقدا نالوزن وحرق الدهون، لذلك كل ما عليكي فعله هو حمل زجاجة مياه معكِ إينما تذهبي للعمل، للسوق، للتسوق، للترفيه.....

ثالثا : الابتعاد عن الوجبات السريعة


من اسوء ما نقوم به يومياً هو اكل الوجبات السريعة ، فهي أطعمة غنية بالزيوت والدهون والسعرات الحرارية والتي تتحول الي دهون يصعب التخلص منها وتظهر في منطقة البطن والارداف، لذا يجب البعد كل البعد عن هذه الأطعمة، لكي نحصل علي جسم مثل الكوريات رشيق وجميل

رابعاً : البعد عن شرب المياه الغازية


قدر الأمكان عليكي تجنب شرب المياه الغازية بكافة أنواعها، فهي تحتوي علي سعرات حرارية كبيرة، وتتسبب في تراكم الدهون في منطقة البطن، بالاضافة الي خطورة هذه المشروبات علي مرضي الضغط والسكري لأحتوائها علي نسبة كبيرة من السكر .

خامساً : لا تجوعي نفسك آبداً


هناك اعتقاد خاطئ أن الامتناع عن الطعام يساعد علي التخسيس بسرعة، وهذا خطأ ، والصحيح هو خفض السعرات الحرارية وعدم تناول الأطعمة التي بها سعرات حرارية عالية حتي يتم حرق السعرات بسرعة قبل ان تتراكم علي هيئة دهون في الجسم .

وهذه بعض النصائح الكورية للتخسيس والحصول علي جسم مثل الكوريات :- 

1- قومي بلف منشفة وثبتيها ملفوفة بواسطة حبل.

2- أجلسي علي أرض نظيفة، ومن الافضل أن تتمددي علي ارض مسطحة.

3- ضعي المنشفة خلف ظهرك، ثم تمددي علي المنشفة ويجب أن تكون المنشفة أعرض قليلاً من ظهرك

4- أثني رجليك للداخل حتي يتلامس اصبعي الإبهام للقدمين ، وأبعدي ساقيك قليلاً عن بعضهما لتصبح الساقين بشكل متوازي لكتفيك .

5- أقلبي راحة اليدين نحو الأسفل، ثم قومي بمد الذراعين الي خلف راسك، ثم دعي خنصر اليد اليمني يلامس خنصر اليد اليسري

وهذا هو سر رشاقة الكوريات ، طبقي هذه الطريقة بنفس الخطوات يومياً حتي تحصلي علي جسم رشيق وجميل كالفتيات الكورية .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة