U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

عادات خاطئة توقفي عنها فورا علشان جسمك ينور

منطقة الإبط من المناطق الحساسة، ويمكن من خلال ممارسات خاطئة تؤدي الي اسمرار هذه المنطقة ويصبح شكلها غير محبب ومحرج، لذلك من الضروري الأنتباه جيداً قبل ممارسة هذه العادات الخاطئة من اجل الحفاظ علي لون الجلد تحت الأبط وعدم أسمراره أو تغير لونه.

عادات خاطئة توقفي عنها فورا علشان جسمك ينور

العادات التي تؤدى الي اسمرار الجلد تحت الإبط


تتعدد العادات التي تفعلها النساء والتي تؤدي في النهاية الي تغيير في لو الجلد واسمراره، ومن أهم هذه العادات الخاطئة : -

1- ارتداء الملابس الضيقة غير القطنية : فالملابس الضيقة تحتك بالجسم وتسبب التهاب بالجلد، ويكون ذلك مساهماً في تغيير لون الجلد واسمراره.

2- ليفة الأستحمام : استخدام ليفة من النوع الخشن للتنظيف تحت الإبط قد يأتي بنتائج عكسية وغير مرضية فعلي الرغم من أن الليفة الخشنة لها دور في التخلص من البكتريا والجراثيم العالقة بالجسم، لكن استخدامها في منطقة الإبط قد يؤدي الي التهاب هذه المنطقة واسمرارها.

3- منتجات الاستحمام القاسية على البشرة : استخدام المنتجات القاسية كالصابون يعمل علي زيادة جفاف البشرة خاصة المنتجات المجهولة المصدر وتؤدي الي تهييج البشرة والجلد لانها تحتوي علي مواد كيميائية قوية، مما يعمل علي انسداد المسام الموجودة في منطقة أسفل الإبط، وترك بقع داكنة علي الجلد تتسبب في اسمرار الجلد .

هذه العادات الخاطئة تؤدي الي اسمرار الغبط وتهييج الجلد فحافظي علي بشرتك عن طريق أرتداء الملابس القطنية والواسعة لمنع الأحتكاك، واستعمال ليفة من النوع الناعم لمنطقة الإبط واستبدال الصابون بالمنظفات السائلة لأن الصابون يحتوي علي نسبة عالية من الكيماويات الضارة بالبشرة والجلد.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة