U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

أبرز صيحات وتسريحات الشعر الأكثر رواجاً في 2021

 أقيمت موخراً أسابيع الموضة، وكان اللافت للنظر ظهور العديد من قصات الشعروالتي قد تحدد بشكل كبير اتجاهات الشعر في العام الجديد 2021، فكوني مستعدة لتغيير اللوك الخاص بكِ للحصول علي مظهر شعر متجدد متماشي مع أحدث صيحات الموضة في عام 2021، لكن قبل التفكير في التغيير حرصنا علي رصد أبرز صيحات الشعر والتي ستلاقي رواجاً في عام 2021، حتي تختاري سيدتي من بينها ما يعجبك.

ألوان الشعر الطبيعية (الرملية - البنية - البنية بلون القرفة)

نظراً لجائجة كورونا التي ضربت العالم اجمع، فقد أفسحت تجارب الحجر الصحي بسبب فيرس كورونا المجال أمام الوان الشعر الطبيعية.

والتي سيطرت علي اسابيع الموضة والتي أقيمت قريبا، وهناك توقع قوي لان تكون الوان الشعر مائلة للالوان الطبيعية ( الرملية- البنية - البنية بلةت القرفة )، طبعاً بالإضافة الي صبغات الشعر الطبيعية .

موضة التسعينات

انتشرت في فترة التسعينات تسريحات للشعر منها تسريحات الشعر الناعم المنسدل، بشكل طبيعي وإضافة الأكسسوارات الضخمة متعددة الالوان، وقد تسربت هذه الموضة للشعر التي كانت منتشرة في فترة التسعينات إلي أغلب منصات عروض 2021، لذلك هناك توقع قوي لأن تنتشر هذه الموضة في عالم الجمال والموضة لعام 2021.

قصة البوب

وهذه القصة لها عدة أشكال أهمها قصة البوب الحادة وغير المتساوية علي مستوي الذقن، والشعر المسحوب خلف الأذنين، والمنسدل بشكل طبيعي من الخلف، وستحتل قصة البوب قائمة القصات الرائجة للعام 2021، وهي من قصات الشعر التي ستلائم صاحبات الشعر الناعم والمستقيم.

تسريحة الكيرلي

شعرك مجعد وكيرلي إذا انت محظوظة في عام 2021، فتسريحة الكيرلي بكل أنواعها ستكون من أكثر التسريحات شيوعاً في عام 2021، وتعتبر من اأكثر التسريحات التي تجعل الشعر أكثر حجما وكثافة.

الشعر اللامع


هناك موجه جديدة من الوعي الصحي المتعلق بالشعر، ولذلك فمن المهم ان تضعي في قمة أولوياتك في عام 2021 الترطيب العميق للشعر وذلك باستخدام روتين الأستحمام، أو من خلال جرعة صحية من منتجات العناية بالشعرحتي تمنحي شعرك منظراً لامعاً بشكل طبيعي وصحي فالشعر اللامع من ضمن التسريحات التي ستنتشر في عام 2021.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة