U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

ماريا شارابوفا تعلن زواجها من المليونير البريطاني ألكسندر غيلكس صديق للأمير ويليام

ماريا شارابوفا تعلن زواجها من المليونير البريطاني ألكسندر غيلكس صديق  للأمير ويليام

أعلنت لاعبة التنس الروسية " ماريا شارابوفا " والتي تبلغ من العمر 33 عاماً زواجها من رجل الأعمال والمليونير البريطاني " ألكسندر غيلكس " والذي يبلغ من العمر 41 عاماً وذلك بحسب وسائل الاعلام ،  كما نشرت ماريا عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي " إنستغرام " صوراً رومانسية وسعادة تجمعهما معاً ويتابع النجمة الروسية عبر حسابها " انستجرام " 4 مليون و100 الف متابع من مختلف الدول  وعلقت علي الصور  " لقد قلت نعم منذ اول يوم التقينا فيه ، وهذا هو سرنا الصغير.

وقد حصدت أحدي الصور علي مايقرب من 290 الف إعجاب خلال يوم واحد فقط وهي من أكثر الصور رومانسية لماريا وزوجها ألكسندر.

ماريا شارابوفا تعلن زواجها من المليونير البريطاني ألكسندر غيلكس صديق  للأمير ويليام

من هو" ألكسندر غيلكس" زوج "ماريا شارابوفا" 

تساءل ملايين المتابعين للعبة التنس الارضي والرياضة عموماً حول العالم ،من هو المحظوظ الذي نجح في خطف قلب  " ماريا " والتي تعد واحدة من أجمل لاعبات التنس في العالم ؟

واليكم نبذه مختصره عن زوجها..

هو" ألكسندر غيلكس " رجل أعمال من انجلترا علي قدر كبير من  الوسامة  وناجح ، كما أنه المؤسس المشارك لصندوق راس المال الإستثماري " Squared Circles " كما يعتبر هو المؤسس المشارك لمزاد " Paddle8 "  والذي يرأسه من عام 2011 حتي عام 2018 . وذلك وفقا لتقارير صحفية نشرت في مجلة " النيويورك تايمز"  وهو أيضا عضو مجلس الادارة للأكاديمية الفنية بنيويورك .

وهو رجل أعمال ومليونير مشهور ببراعته في بيع الأعمال الفنية الثمينة ، كما أنه صديق مقرب للأمير ويليام 38 عاماً رغم أنه يكبره ب3 سنوات ، وتبلغ ثروت ألكسندر غيلكس  20 مليون دولار ،  وبدأت علاقته بماريا في عام 2018 ، وتزوجها بعد عامين وأعلنا ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

اعتزال التنس وصناعة الحلويات 

ماريا شارابوفا تعلن زواجها من المليونير البريطاني ألكسندر غيلكس صديق  للأمير ويليام

أما بخصوص النجمة " ماريا شارابوفا " فقد اعتزلت لعبة التنس في 26/2 /2020 م ، وتعيش في امريكا منذ 25 عاماً حتي تاريخه، وقامت بتأسيس شركة "Sugarpova" وتنتج الحلويات الفاخرة وتبيعها في العديد من الدول في الشرق الاوسط والخليج العربي.

وبالرغم من أعتزال ماريا للتنس الا انها مازالت تنتظم في ممارسة الرياضات الأخري مثل " المشي ، الملاكمة ، الي جانب التنس " وذلك للحفاظ علي لياقتها ورشاقتها وصحتها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة