U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

رضوى الشربينى تعلن توقف برنامج "هى وبس" والسبب بناتها..فيديو

رضوى الشربينى تعلن توقف برنامج "هى وبس" والسبب بناتها..فيديو

رضوى الشربينى تعلن توقف برنامج "هى وبس" والسبب بناتها..فيديو

أعلنت الإعلامية المثيرة للجدل " رضوي الشربيني " توقف برنامجها " هي وبس وذلك في اخر حلقة من البرنامج ، حتي تستطيع أن تتواجد مع بناتها ووالدته. وتقدم الإعلامية " رضوى الشربيني " برنامجها عبر قناة CBC سفرة

واشارات  الاعلامية " رضوي الشربيني إلي أنها لا تتواجد مع بناتها كثيراً مما يشعرهم بالضيق ، وقالت أن بناتها زعلانين منها جدا، لذلك قررت الحصول علي أجازة حتي تستطيع قضاء أجازة رأس السنة مع بناتها وولدتها ، وتمنت " رضوي " الا تكون الاجازة طويلة، وقالت " رضوي ان الموسم الخامس من البرنامج يعتبر هو الاقوي والاصعب في كل المواسم ، لان حلقاته ثقيلة ومتميزة ، وشددت أنها لم تكن تنوي الحصول علي إجازة في هذا الوقت .

وطالبت " رضوي الشربيني " من متابعينها وجمهورها عبر برنامج " هي وبس " أن يلتمس لها العذر ، كما وعدتهم بالعودة قريبا بلوك جديد ومختلف.

والجدير بالذكر أن الاعلامية " رضوي الشربيني " أحتفلت مؤخراً بوصول عدد متابعيها علي منصة التواصل الاجتماعي " انستغرام " Instagram  الي 12 مليون متابع، وعبرت " رضوي عن سعادتها بوصول متابعيها لهذا العدد الكبير عبرصفحتها قائلة " 12 مليون وقفوا جنبي وساعدوني علشان استطيع ان اصل لكل دا.. 12 مليون ظهر وسند .. 12 مليون كلمة حلوة .. 12 مليون بحبكم وبموت فيكم .. 12 مليون مسؤلية وثقة يارب اكون قدها..12 مليون حضن وبوسة وعرفان بالجميل مني ليكم يا حبايب قلبي".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة