U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

السبب في حريق سيارة اليوتيوبر المصري " احمد حسن "

 تلقي متابعين اليوتيوبر المصري الشهير "احمد حسن وزوجته زينب " خبراً صادماً، بعدما عرض اليوتيوبر "احمد حسن" فيديو لحريق سيارته وبثه علي موقع الفيس بوك وأظهر الفيديو النيران وهي تلتهم سيارته.

السبب في حريق سيارة اليوتيوبر المصري " احمد حسن "

وقال احمد حسن في الفيديو أن سيارته موديل 2020 وثمنها مليون جنيه، وهي ماركة " مرسيدس " وكرر في الفيديو قوله " حسبي الله ونعم الوكيل "، لكن أثار الفيديو الذي نشره اليوتيوبر " احمد حسن " شكوك المتابعين وربط المتابعون أحداث الحريق بمثيل لها مع يوتيوبر روسي ، خاصة وأن سيارة أحمد حسن المحروقة من نفس ماركة سيارة اليوتيوبر الروسي .

حيث نشر يوتيوبر روسي أسمه" ميخائيل ليتفين " فيديو علي قناته وهو يحرق سيارته الفاخرة احتجاجاً علي الشركة المصنعة بسبب خلل بالسيارة وتعنت الشركة في استبدالها، حيث أعلن اليوتيوبر الروسي أنه أشتري السيارة من الوكيل الرسمي، لكنه واجه مشاكل كثيرة في صيانة السيارة الخاصة به، وانه توجه للتوكيل أكثر من مرة، لكن دون حل لمشكلته، مما دفعه لحرق سيارته احتجاجاً علي الخدمة، وانتشر الفيديو علي موقع " اليوتيوب " بصور كبيرة جدا وحصل علي 20 مليون مشاهدة .

لكن اليوتيوبرالروسي " ليتفين" لم يدع أن سيارته احترقت من تلقاء نفسها، لكنه قام بحرق سيارته احتجاجاً علي خدمة الصيانة التابعة للشركة.

في المقابل ملابسات الحادث لليوتيوبر المصري " احمد حسن " مختلقة، حيث أوضح في الفيديو الذي بثه للحريق أنه فوجئ بأدخنه تخرج من السيارة ،واشتعال النيران بالسيارة أثناء قيادته للسيارة بصحبة زوجته " زينب " وابنته "ايلين".

كما أن اليوتيوبر " احمد حسن " أكد في فيديو آخر بثه اليوم علي صفحته بالفيسبوك، وأوضح أنه صور الحريق لتوثيق الأمر متسائلا " اين حقي" وأضاف " احمد حسن " أنه خرج مسرعاً من السيارة تاركاً متعلقات ب200 الف جنيه عبارة عن هاتف شخصي ومبلغ من المال وكاميرا التصوير الخاصة به ولم يستطع اخراج هذه المتعلقات من السيارة اثناء الحريق .

وتابع " احمد حسن " قائلاً " العربية اصبحت كوم  من التراب " وأنه قدم بلاغاً في قسم الشرطة حتي يستطيع الحصول علي التعويض المناسب ، كما ذهب للنيابة أيضاً وفي انتظار نتيجة المعمل الجنائي الذي سيوضح السبب الحقيقي في الحادث .

وأنكر احمد حسن الأقاويل التي تتردد أنه أراد من هذا العمل كسب الارباح، وتقليد اليوتيوبر الروسي قائلاً أن الفيس بوك لا يوجد به ارباح، وأنه اراد من ذلك توثيق الحدث فقط، ولو كان الهدف التربح، وكسب الاموال كنت نشرت الفيديوعلي اليوتيوب .

كما أكد اليوتيوبر " احمد حسن " أنه يرد حقه ووجه كلامه للشركة المصنعة للسيارة " استبدلوها لي" لان هذه السيارة كنت حلم بالنسبة لي، كما انه لا يريد تعويض للمتعلقات التي احترقت بالسيارة، والتي تقدر ب200 الف جنيه، لكن يريد السيارة فقط والتي يبلغ ثمنها مليون جنيه.


فيديو حريق سيارة اليوتيوبر احمد حسن علي الدائري











تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة