U3F1ZWV6ZTExMjYwODI0NDI2NDcyX0ZyZWU3MTA0MzAxNzgxMjE1

ميدو يهاجم أمير مرتضي بقوة : انت مين يلا . ابوك عربجي وسأعلمك الأدب.

 ميدو يهاجم أمير مرتضي بقوة : انت مين يلا . ابوك عربجي وسأعلمك الأدب.

ميدو يهاجم أمير مرتضي بقوة : انت مين يلا . ابوك عربجي وسأعلمك الأدب.


أنفجر احمد حسام ميدو  " مدرب ولاعب الزمالك السابق " وشن هجوماً شنيعاً علي  أمير مرتضي منصور المشرف علي فريق الزمالك سابقاً .

وقام ميدو عبر مداخلة مع كريم حسن شحاته في الراديو عبر إذاعة الشباب والرياضة : وقال ميدو في المداخلة " انا لم اهاجم مرتضي منصور بعد عزله حتي لا يقال ان ميدو هاجم مرتضي في ضعفه، وانا اتخانقت مع مرتضي منصور وهو في عز قوته وبعت ليا بلطجية لانه عربجي ، وأكمل ميدو " ان مرتضي واولاده هم من يصدرون للجماهير ان الزمالك هيوقع وينهار في غيابهم وهذا لن يحدث مرة أخري ومن كان السبب في وقوع الزمالك في 2005 هو مرتضي منصور بعد ان ادخله في دوامة المحاكم والقضايا ، وامير واحمد مرتضي يؤجرون الشباب عبر وسائل التواصل الاجتماعي كي يهاجموني بعد انتشار صور لي عبر الانستجرام وانا مع الكابتن محمود الخطيب ، وقال ميديو " انني لو قابلت الخطيب مليون مرة برضوا هتصور معاه علشان دا اسطورة مثل الكابتن حسن شحاته والرموز القديمة في الاهلي والزمالك وهذه هي الرياضة لكن مرتضي البلطجي واولاده هم من ادخلوا التعصب في الرياضة ،  وكرر ميدو قوله لامير انت مين يلا؟ انت ولا حاجة بدون مرتضي وانا سأعلمك الادب! ، وأكمل ميدو كلامه بأن الزمالك لن يقع لانه قلعة كبيرة وان مرتضي منصور واولاده يجب ان يخرجوا من الحياة الرياضية لانهم سبب التعصب والفتنة.

كما خرج ميدو اليوم ورد علي منتقديه عبر تويتر، وقال " انني قابلت الكابتن محمود الخطيب وهو علي مركبه في البحر وطبيعي ان اقوم بالتصوير معه لانه اسطورة ولو قابلته في اليوم الف مرة سأتصور معه الف مره .

كان  امير مرتضي منصور قد نشر تويته بعد انتشار صور لميدو مع الكابتن الخطيب وكتب فيها " الي مزبلة التاريخ " وكان يقصد فيها أحمد حسام ميدو هذا ما دفع ميدو لشن هجوم حاد علي أمير مرتضي منصور في الراديو مع كريم حسن شحاتة اليوم الخميس 12/12/2020 م .

الجدير بالذكر 

أن وزارة الشباب والرياضة قامت بحل مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضي منصور وعزله في الفترة الماضية ، والسبب . وجود مخالفات مالية ، وقامت الوزارة بتعيين لجنة لإدارة شئون النادي حتي إجراء انتخابات جديدة للنادي الابيض .



تابع الفيديو 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة